جديد النسخة 0.3.2 :
•جديد - تعديل نظام العطلة: يمكن لكل لاعب أن يفعل نظام العطلة. إذا تواجدت أساطيل وجيوش لاعب ما في الطريق إلى مدينة ما، فأنها ستنفذ مهامها. لن يمكنك البدء في مهام جديدة إلا بعد الانتهاء من تنفيذ المهام الجارية. سيتم تفرقة جنود وقوات وأساطيل لاعب من اللاعبين، المتواجد حالياً في طريقه إلى مكان ما. سيتم إيقاف أعمال البناء بمجرد تفعيل نظام العطلة، وتستمر بمجرد الدخول إلى اللعبة من جديد.
•جديد - سعة تخزين مضاعفة: يمكن للحصول على أمبروزيا مضاعفة عدد البضائع الموضوعة في بيوت المخازن لحمايتها من النهب.
•جديد - حماية لاعبين جدد: لن يسمح بمهاجمة لاعبين جدد، إلا بعد بناءهم لدار البلدية إلى مستوى 4، أو بقيامهم لمهاجمة لاعب آخر أو بناء أول مستعمرة. بالنسبة للاعبين الذين يتوفرون على حساب ممتاز، فلا يمكن مهاجمتهم قبل بلوغهم المستوى 6. خمول اللاعب يؤدي مباشرة إلى إبطال الحماية.
لا يسمح بتمركز القوات عند لاعب جديد يتمتع بنظام الحماية، لأنه لن يمكن مهاجمتها.
•جديد - إضافة في البحث عن عروض التبادل التجاري: سيتم في قائمة نتائج البحث عن عروض خاصة ومغرية، عرض حجم ميناء مدينة العارض. هكذا يمكن تقييم مدة المهمة بشكل أدق.
•جديد - تعديل نظام البحث: حتى الآن كان ممكنا للاعبين اختيار فرع البحث فقط. نقاط البحث كانت تدخل بشكل تلقائي في أبحاث هذا الفرع، وبحث المكتسبات يتم بشكل تلقائي. ابتداءً من الآن يمكن للاعب آخذاً بعين الاعتبار لشروط الأبحاث استثمار نقاط البحث في الأبحاث التي اختارها. سيتم إنتاج نقاط البحث كالمعتاد. إذا جمع الباحثون عدداً معيناً من نقاط البحث، تساوي قيمتها قيمة بحث معين، فبإمكانهم استبدالها لدى مستشار البحث مقابل ذلك البحث. تم إلغاء وظيفة "استبدال البلور مقابل نقاط البحث".
•جديد - منتدى الجزيرة: يوجد في كل جزيرة منتدى صغير، يمكن لكل لاعب، يمتلك مدينة في الجزيرة، استخدامه. يمكن دخول المنتديات من مسرح الجزيرة.
•جديد - تعديل المكافأة: لكل جزيرة مكافأة، لها أثر معين. يمكن للاعبين إنشاء مراكز في مدنهم، يمكنهم فيها تعيين السكان كعظماء. يقوم هؤلاء بإنتاج قدرة من الأجل المكافأة، لمدة من الوقت إلى حد ديناميكي معين (يتوقف على مستوى المكافأة، والعدد الإجمالي لكل لسكان مدن الجزيرة).
تنقص قيمة القدرة إذا ما تم إبعاد العظماء عن المركز، أو إذا ما تغيرت خطوط الحدود. لكل مكافأة لجزيرة ما 5 مستويات كحد أقصى، يمكن تطويرها بشكل جماعي. هذا يتطلب التبرع بمواد كمالية. نوع المادة ليس مهم، المهم هو أن تكون مادة غير متوفرة فوق الجزيرة. مثال: في جزيرة رخام مثلا، لا يمكن التبرع من أجل المكافأة سوى بكبريت، بلور أو بعصير عنب. يقرر المستوى 5 قوة أثر المكافأة. بمجرد حصول جميع عظماء المدن على ما يكفي من القدرة لمستوى المكافأة المعنية بالأمر، يمكن للاعب أن يستخدم أثراً من آثار المكافأة. استخدام أثر المكافأة لا يؤثر على نقصان القدرة! يمكن لكل لاعب أن استخدام اثر المكافأة ضد لاعب آخر. يؤثر الأثر عندها على جميع محتويات حساب اللاعب (قواته، أساطيله ومدنه). مفعولهم محدد زمنياً (عادة 2 ساعتين)، بعدها لن يمكن تفعيلها من جديد لعدد معين من الساعات (عادة 20 ساعة). تختفي آثار المكافأة السابقة بدون رجعة.
•جديد - تعديل نظام القتال: تم تعديل كل من الوحدات ومسار المعركة بشكل تام. توجد في ساحة المعركة خطوط ومواقع مختلفة، تحتلها قوات وحدات مختلفة وتستخدمها للتأثير على مسار اللعبة بطرق مختلفة أيضاً. في الصفوف الأولى تتواجد الخطوط الرئيسية للقتال، مشكلة من طرف فيالق جند المشاة الثقيلة. بقربها تجد أجنحة الجيش بفيالق جند المشاة الخفيفة، ووراء الخط الرئيسي للقتال تتواجد وحدات قوات القتال عن بعد. للتمكن من نقل القتال إلى المدينة يجب كسر السور أولاً. يؤدي نجاح قوة من القوات في التغلب على الخط الرئيسي للقتال لخصم ما، إلى إنهاء المعركة بشكل فوري. إذا لم تكن هنالك قوات كافية من فيالق جند المشاة الثقيلة، يتوجب على وحدات القوات الأخرى التدخل لسد هذا النقص، مما سيضطرها إلى خوض قتال عن قرب، حظوظها فيه جد ضئيلة. على عكس ذلك يمكن لهذه الأخيرة إذا ما بقيت في مواقعها المعتادة أن تهاجم الخط الرئيسي للقتال بدون التعرض إلى خطر كبير. لكل المواقع، وحسب حجم المدينة، سعة محدودة من الوحدات التي يمكن نشرها فيها. تستثنى الوحدات المتبقية، والتي لم يتبقى لها مكان من المشاركة في الحرب. يمكن الاحتفاظ بها كقوات احتياطية. لقد تم تغيير مؤشرات ومعادلات الوحدات بشكل تام. يشمل هذا أيضاً تكاليف البناء والتكاليف الجارية. لقد تم تخفيض هذه الأخيرة.
ستجد وصفاً دقيقاً لنظام الحرب في Ikipedia:
•جديد - وحدات جديدة لرمات الرماح: توجد فيالق جديدة لجند المشاة، لرمات الرماح والوحدات الأولية.
•جديد - إرشادات للمبتدئين: تم إدخال فهرس إرشادات في اللعبة يحتوي على 8 خطوات تسهل اللعب على المبتدئين. يقوم هنا المستشارون بشرح الخطوات الأولية للاعبين الجدد.
•جديد - قرية المتوحشين: توجد في الجزيرة التي تتواجد بها عاصمة اللاعب، قرية للمتوحشين. يمكن نهب هذه الأخير لعدة مرات، أقصى حد 10. غنائم وقوة المتوحشين تزداد مع كل هجوم. الهدف منها هو اختبار نظام الحرب، بدون التعرض إلى عداوة لاعب آخر.
•جديد - رسائل عامة: تمت إضافة نظام جديد يمكن مدير اللعبة من إعلامكم بأهم المستجدات و الأخبار حول اللعبة.
•جديد - قائمة مختصرة لخريطة العالم: إنها قائمة منسدلة على خريطة العالم، يمكنك إدخال العديد من الجزر فيها، لتركزها في مساحة معينة. الجزر التي تشتمل على مدن خاصة بها وعلى قوات منتشرة سيتم إدخالها تلقائيا ولا يمكن تغييرها. عدد الجزر المسموح إضافتها هي 5 كأقصى حد - و25 بالنسبة لحسابات الإمتياز.
•تصحيح خطأ - عدم حذف الأشياء التي تم البحث عنها من محفوظات سوق الجملة، عند تحطيم المبنى.
•تصحيح خطأ - رجوع القوات أحياناً بعد الانسحاب إلى المدينة الخطأ
•تصحيح خطأ - أخطاء أحياناً في وضع علامات على أخبار المدنية
•تصحيح خطأ - خطأ في عرض ورشة المخترع
•تصحيح خطأ - المعالم الثقافية تقبل بتكرار
•تصحيح خطأ - بقاء المعالم الثقافية مفعلة، رغم تدمير المتحف
•تصحيح خطأ - هروب السكان أحياناً، عندما يقوم حليف بمهاجمة ونهب المدينة
•تصحيح خطأ - عند حصول ركود تام في مدينة من المدن، يتم عرض رمز الوجه الضاحك
بعض المعلومات الإضافة حول ثلاث نقاط:
•جديد - تعديل نظام البحث: حتى الآن كان ممكنا للاعبين اختيار فرع البحث فقط. نقاط البحث كانت تدخل بشكل تلقائي في أبحاث هذا الفرع، وبحث المكتسبات يتم بشكل تلقائي. ابتداءً من الآن يمكن للاعب أخداً بعين الاعتبار لشروط الأبحاث استثمار نقاط البحث في الأبحاث التي اختارها. سيتم إنتاج نقاط البحث كالمعتاد. إذا جمع الباحثون عدداً معيناً من نقاط البحث، تساوي قيمتها قيمة بحث معين، فبإمكانهم استبدالها لدى مستشار البحث مقابل ذلك البحث. تم إلغاء وظيفة "استبدال البلور مقابل نقاط البحث".
•جديد - تعديل المكافأة: لكل جزيرة مكافأة، لها أثر معين. يمكن للاعبين إنشاء مراكز في مدنهم، يمكنهم فيها تعيين السكان كعظماء. يقوم هؤلاء بإنتاج قدرة من الأجل المكافأة، لمدة من الوقت إلى حد ديناميكي معين (يتوقف على مستوى المكافأة، والعدد الإجمالي لكل لسكان مدن الجزيرة).
تنقص قيمة القدرة إذا ما تم إبعاد العظماء عن المركز، أو إذا ما تغيرت خطوط الحدود. لكل مكافأة لجزيرة ما 5 مستويات كحد أقصى، يمكن تطويرها بشكل جماعي. هذا يتطلب التبرع بمواد كمالية. نوع المادة ليس مهم، المهم هو أن تكون مادة غير متوفرة فوق الجزيرة. مثال: في جزيرة رخام مثلا، لا يمكن التبرع من أجل المكافأة سوى بكبريت، بلور أو بعصير عنب. يقرر المستوى 5 قوة أثر المكافأة. بمجرد حصول جميع عظماء المدن على ما يكفي من القدرة لمستوى المكافأة المعنية بالأمر، يمكن للاعب أن يستخدم أثراً من آثار المكافأة. استخدام أثر المكافأة لا يؤثر على نقصان القدرة! يمكن لكل لاعب أن استخدام اثر المكافأة ضد لاعب آخر. يؤثر الأثر عندها على جميع محتويات حساب اللاعب (قواته، أساطيله ومدنه). مفعولهم محدد زمنياً (عادة 2 ساعتين)، بعدها لن يمكن تفعيلها من جديد لعدد معين من الساعات (عادة 20 ساعة). تختفي آثار المكافأة السابقة بدون رجعة.
•جديد - تعديل نظام القتال: تم تعديل كل من الوحدات ومسار المعركة بشكل تام.
توجد في ساحة المعركة خطوط ومواقع مختلفة، تحتلها قوات وحدات مختلفة وتستخدمها للتأثير على مسار اللعبة بطرق مختلفة أيضاً. في الصفوف الأولى تتواجد الخطوط الرئيسية للقتال، مشكلة من طرف فيالق جند المشاة الثقيلة. بقربها تجد أجنحة الجيش بفيالق جند المشاة الخفيفة، ووراء الخط الرئيسي للقتال تتواجد وحدات قوات القتال عن بعد. للتمكن من نقل القتال إلى المدينة يجب كسر السور أولاً. يؤدي نجاح قوة من القوات في التغلب على الخط الرئيسي للقتال لخصم ما، إلى إنهاء المعركة بشكل فوري. إذا لم تكن هنالك قوات كافية من فيالق جند المشاة الثقيلة، يتوجب على وحدات القوات الأخرى التدخل لسد هذا النقص، مما سيضطرها إلى خوض قتال عن قرب، حظوظها فيه جد ضئيلة. على عكس ذلك يمكن لهذه الأخيرة إذا ما بقيت في مواقعها المعتادة أن تهاجم الخط الرئيسي للقتال بدون التعرض إلى خطر كبير. لكل المواقع، وحسب حجم المدينة، سعة محدودة من الوحدات التي يمكن نشرها فيها. تستثنى الوحدات المتبقية، والتي لم يتبقى لها مكان من المشاركة في الحرب. يمكن الاحتفاظ بها كقوات احتياطية. لقد تم تغيير مؤشرات ومعادلات الوحدات بشكل تام. يشمل هذا أيضاً تكاليف البناء والتكاليف الجارية. لقد تم تخفيض هذه الأخيرة. ستكون هناك معلومات إضافية عن نظام القتال لجديد في إيكيبيديا اللعبة.
•جديد - تعديل نظام العطلة: يمكن لكل لاعب أن يفعل نظام العطلة. إذا تواجدت أساطيل وجيوش لاعب ما في الطريق إلى مدينة ما، فأنها ستنفذ مهامها. لن يمكنك البدء في مهام جديدة إلا بعد الانتهاء من تنفيذ المهام الجارية. سيتم تفرقة جنود وقوات وأساطيل لاعب من اللاعبين، المتواجد حالياً في طريقه إلى مكان ما. سيتم إيقاف أعمال البناء بمجرد تفعيل نظام العطلة، وتستمر بمجرد الدخول إلى اللعبة من جديد.
•جديد - سعة تخزين مضاعفة: يمكن للحصول على أمبروزيا مضاعفة عدد البضائع الموضوعة في بيوت المخازن لحمايتها من النهب.
•جديد - حماية لاعبين جدد: لن يسمح بمهاجمة لاعبين جدد، إلا بعد بناءهم لدار البلدية إلى مستوى 4، أو بقيامهم لمهاجمة لاعب آخر أو بناء أول مستعمرة. بالنسبة للاعبين الذين يتوفرون على حساب ممتاز، فلا يمكن مهاجمتهم قبل بلوغهم المستوى 6. خمول اللاعب يؤدي مباشرة إلى إبطال الحماية.
لا يسمح بتمركز القوات عند لاعب جديد يتمتع بنظام الحماية، لأنه لن يمكن مهاجمتها.
•جديد - إضافة في البحث عن عروض التبادل التجاري: سيتم في قائمة نتائج البحث عن عروض خاصة ومغرية، عرض حجم ميناء مدينة العارض. هكذا يمكن تقييم مدة المهمة بشكل أدق.
•جديد - تعديل نظام البحث: حتى الآن كان ممكنا للاعبين اختيار فرع البحث فقط. نقاط البحث كانت تدخل بشكل تلقائي في أبحاث هذا الفرع، وبحث المكتسبات يتم بشكل تلقائي. ابتداءً من الآن يمكن للاعب آخذاً بعين الاعتبار لشروط الأبحاث استثمار نقاط البحث في الأبحاث التي اختارها. سيتم إنتاج نقاط البحث كالمعتاد. إذا جمع الباحثون عدداً معيناً من نقاط البحث، تساوي قيمتها قيمة بحث معين، فبإمكانهم استبدالها لدى مستشار البحث مقابل ذلك البحث. تم إلغاء وظيفة "استبدال البلور مقابل نقاط البحث".
•جديد - منتدى الجزيرة: يوجد في كل جزيرة منتدى صغير، يمكن لكل لاعب، يمتلك مدينة في الجزيرة، استخدامه. يمكن دخول المنتديات من مسرح الجزيرة.
•جديد - تعديل المكافأة: لكل جزيرة مكافأة، لها أثر معين. يمكن للاعبين إنشاء مراكز في مدنهم، يمكنهم فيها تعيين السكان كعظماء. يقوم هؤلاء بإنتاج قدرة من الأجل المكافأة، لمدة من الوقت إلى حد ديناميكي معين (يتوقف على مستوى المكافأة، والعدد الإجمالي لكل لسكان مدن الجزيرة).
تنقص قيمة القدرة إذا ما تم إبعاد العظماء عن المركز، أو إذا ما تغيرت خطوط الحدود. لكل مكافأة لجزيرة ما 5 مستويات كحد أقصى، يمكن تطويرها بشكل جماعي. هذا يتطلب التبرع بمواد كمالية. نوع المادة ليس مهم، المهم هو أن تكون مادة غير متوفرة فوق الجزيرة. مثال: في جزيرة رخام مثلا، لا يمكن التبرع من أجل المكافأة سوى بكبريت، بلور أو بعصير عنب. يقرر المستوى 5 قوة أثر المكافأة. بمجرد حصول جميع عظماء المدن على ما يكفي من القدرة لمستوى المكافأة المعنية بالأمر، يمكن للاعب أن يستخدم أثراً من آثار المكافأة. استخدام أثر المكافأة لا يؤثر على نقصان القدرة! يمكن لكل لاعب أن استخدام اثر المكافأة ضد لاعب آخر. يؤثر الأثر عندها على جميع محتويات حساب اللاعب (قواته، أساطيله ومدنه). مفعولهم محدد زمنياً (عادة 2 ساعتين)، بعدها لن يمكن تفعيلها من جديد لعدد معين من الساعات (عادة 20 ساعة). تختفي آثار المكافأة السابقة بدون رجعة.
•جديد - تعديل نظام القتال: تم تعديل كل من الوحدات ومسار المعركة بشكل تام. توجد في ساحة المعركة خطوط ومواقع مختلفة، تحتلها قوات وحدات مختلفة وتستخدمها للتأثير على مسار اللعبة بطرق مختلفة أيضاً. في الصفوف الأولى تتواجد الخطوط الرئيسية للقتال، مشكلة من طرف فيالق جند المشاة الثقيلة. بقربها تجد أجنحة الجيش بفيالق جند المشاة الخفيفة، ووراء الخط الرئيسي للقتال تتواجد وحدات قوات القتال عن بعد. للتمكن من نقل القتال إلى المدينة يجب كسر السور أولاً. يؤدي نجاح قوة من القوات في التغلب على الخط الرئيسي للقتال لخصم ما، إلى إنهاء المعركة بشكل فوري. إذا لم تكن هنالك قوات كافية من فيالق جند المشاة الثقيلة، يتوجب على وحدات القوات الأخرى التدخل لسد هذا النقص، مما سيضطرها إلى خوض قتال عن قرب، حظوظها فيه جد ضئيلة. على عكس ذلك يمكن لهذه الأخيرة إذا ما بقيت في مواقعها المعتادة أن تهاجم الخط الرئيسي للقتال بدون التعرض إلى خطر كبير. لكل المواقع، وحسب حجم المدينة، سعة محدودة من الوحدات التي يمكن نشرها فيها. تستثنى الوحدات المتبقية، والتي لم يتبقى لها مكان من المشاركة في الحرب. يمكن الاحتفاظ بها كقوات احتياطية. لقد تم تغيير مؤشرات ومعادلات الوحدات بشكل تام. يشمل هذا أيضاً تكاليف البناء والتكاليف الجارية. لقد تم تخفيض هذه الأخيرة.
ستجد وصفاً دقيقاً لنظام الحرب في Ikipedia:
•جديد - وحدات جديدة لرمات الرماح: توجد فيالق جديدة لجند المشاة، لرمات الرماح والوحدات الأولية.
•جديد - إرشادات للمبتدئين: تم إدخال فهرس إرشادات في اللعبة يحتوي على 8 خطوات تسهل اللعب على المبتدئين. يقوم هنا المستشارون بشرح الخطوات الأولية للاعبين الجدد.
•جديد - قرية المتوحشين: توجد في الجزيرة التي تتواجد بها عاصمة اللاعب، قرية للمتوحشين. يمكن نهب هذه الأخير لعدة مرات، أقصى حد 10. غنائم وقوة المتوحشين تزداد مع كل هجوم. الهدف منها هو اختبار نظام الحرب، بدون التعرض إلى عداوة لاعب آخر.
•جديد - رسائل عامة: تمت إضافة نظام جديد يمكن مدير اللعبة من إعلامكم بأهم المستجدات و الأخبار حول اللعبة.
•جديد - قائمة مختصرة لخريطة العالم: إنها قائمة منسدلة على خريطة العالم، يمكنك إدخال العديد من الجزر فيها، لتركزها في مساحة معينة. الجزر التي تشتمل على مدن خاصة بها وعلى قوات منتشرة سيتم إدخالها تلقائيا ولا يمكن تغييرها. عدد الجزر المسموح إضافتها هي 5 كأقصى حد - و25 بالنسبة لحسابات الإمتياز.
•تصحيح خطأ - عدم حذف الأشياء التي تم البحث عنها من محفوظات سوق الجملة، عند تحطيم المبنى.
•تصحيح خطأ - رجوع القوات أحياناً بعد الانسحاب إلى المدينة الخطأ
•تصحيح خطأ - أخطاء أحياناً في وضع علامات على أخبار المدنية
•تصحيح خطأ - خطأ في عرض ورشة المخترع
•تصحيح خطأ - المعالم الثقافية تقبل بتكرار
•تصحيح خطأ - بقاء المعالم الثقافية مفعلة، رغم تدمير المتحف
•تصحيح خطأ - هروب السكان أحياناً، عندما يقوم حليف بمهاجمة ونهب المدينة
•تصحيح خطأ - عند حصول ركود تام في مدينة من المدن، يتم عرض رمز الوجه الضاحك
بعض المعلومات الإضافة حول ثلاث نقاط:
•جديد - تعديل نظام البحث: حتى الآن كان ممكنا للاعبين اختيار فرع البحث فقط. نقاط البحث كانت تدخل بشكل تلقائي في أبحاث هذا الفرع، وبحث المكتسبات يتم بشكل تلقائي. ابتداءً من الآن يمكن للاعب أخداً بعين الاعتبار لشروط الأبحاث استثمار نقاط البحث في الأبحاث التي اختارها. سيتم إنتاج نقاط البحث كالمعتاد. إذا جمع الباحثون عدداً معيناً من نقاط البحث، تساوي قيمتها قيمة بحث معين، فبإمكانهم استبدالها لدى مستشار البحث مقابل ذلك البحث. تم إلغاء وظيفة "استبدال البلور مقابل نقاط البحث".
•جديد - تعديل المكافأة: لكل جزيرة مكافأة، لها أثر معين. يمكن للاعبين إنشاء مراكز في مدنهم، يمكنهم فيها تعيين السكان كعظماء. يقوم هؤلاء بإنتاج قدرة من الأجل المكافأة، لمدة من الوقت إلى حد ديناميكي معين (يتوقف على مستوى المكافأة، والعدد الإجمالي لكل لسكان مدن الجزيرة).
تنقص قيمة القدرة إذا ما تم إبعاد العظماء عن المركز، أو إذا ما تغيرت خطوط الحدود. لكل مكافأة لجزيرة ما 5 مستويات كحد أقصى، يمكن تطويرها بشكل جماعي. هذا يتطلب التبرع بمواد كمالية. نوع المادة ليس مهم، المهم هو أن تكون مادة غير متوفرة فوق الجزيرة. مثال: في جزيرة رخام مثلا، لا يمكن التبرع من أجل المكافأة سوى بكبريت، بلور أو بعصير عنب. يقرر المستوى 5 قوة أثر المكافأة. بمجرد حصول جميع عظماء المدن على ما يكفي من القدرة لمستوى المكافأة المعنية بالأمر، يمكن للاعب أن يستخدم أثراً من آثار المكافأة. استخدام أثر المكافأة لا يؤثر على نقصان القدرة! يمكن لكل لاعب أن استخدام اثر المكافأة ضد لاعب آخر. يؤثر الأثر عندها على جميع محتويات حساب اللاعب (قواته، أساطيله ومدنه). مفعولهم محدد زمنياً (عادة 2 ساعتين)، بعدها لن يمكن تفعيلها من جديد لعدد معين من الساعات (عادة 20 ساعة). تختفي آثار المكافأة السابقة بدون رجعة.
•جديد - تعديل نظام القتال: تم تعديل كل من الوحدات ومسار المعركة بشكل تام.
توجد في ساحة المعركة خطوط ومواقع مختلفة، تحتلها قوات وحدات مختلفة وتستخدمها للتأثير على مسار اللعبة بطرق مختلفة أيضاً. في الصفوف الأولى تتواجد الخطوط الرئيسية للقتال، مشكلة من طرف فيالق جند المشاة الثقيلة. بقربها تجد أجنحة الجيش بفيالق جند المشاة الخفيفة، ووراء الخط الرئيسي للقتال تتواجد وحدات قوات القتال عن بعد. للتمكن من نقل القتال إلى المدينة يجب كسر السور أولاً. يؤدي نجاح قوة من القوات في التغلب على الخط الرئيسي للقتال لخصم ما، إلى إنهاء المعركة بشكل فوري. إذا لم تكن هنالك قوات كافية من فيالق جند المشاة الثقيلة، يتوجب على وحدات القوات الأخرى التدخل لسد هذا النقص، مما سيضطرها إلى خوض قتال عن قرب، حظوظها فيه جد ضئيلة. على عكس ذلك يمكن لهذه الأخيرة إذا ما بقيت في مواقعها المعتادة أن تهاجم الخط الرئيسي للقتال بدون التعرض إلى خطر كبير. لكل المواقع، وحسب حجم المدينة، سعة محدودة من الوحدات التي يمكن نشرها فيها. تستثنى الوحدات المتبقية، والتي لم يتبقى لها مكان من المشاركة في الحرب. يمكن الاحتفاظ بها كقوات احتياطية. لقد تم تغيير مؤشرات ومعادلات الوحدات بشكل تام. يشمل هذا أيضاً تكاليف البناء والتكاليف الجارية. لقد تم تخفيض هذه الأخيرة. ستكون هناك معلومات إضافية عن نظام القتال لجديد في إيكيبيديا اللعبة.