منتدى تحالف ~~~|_ MTS _| ~~~

اهـلاً وسـهـلاً بـكـم فـي مـنـتـدى الـحـلــف
الـرجـاء الـتـسـجـيـل والـتـفـاعـل والـمـسـاعــدة عـلـى بـنـاء مـنـتـدى الـحـلـف


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى تحالف ~~~|_ MTS _| ~~~

اهـلاً وسـهـلاً بـكـم فـي مـنـتـدى الـحـلــف
الـرجـاء الـتـسـجـيـل والـتـفـاعـل والـمـسـاعــدة عـلـى بـنـاء مـنـتـدى الـحـلـف

منتدى تحالف ~~~|_ MTS _| ~~~

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى تحالف Marsh Troy SteeL

النسخة 0.4.3 \ 0.4.x QI024600 النسخة 0.4.3 \ 0.4.x NCN25536

    النسخة 0.4.3 \ 0.4.x

    MTS
    MTS
    Admin
    Admin


    ذكر اثبات الوجود : 166
    تاريخ التسجيل : 04/06/2009

    النسخة 0.4.3 \ 0.4.x Empty النسخة 0.4.3 0.4.x

    مُساهمة من طرف MTS الخميس يونيو 09, 2011 4:03 am

    النسخة 0.4.3 \ 0.4.x

    * تغيير في عضوية التحالفات:
    1. عند مغادرة التحالف، لن يتم هذا بشكل مباشر، بل عليك الإنتظار لمدة 24 ساعة بعد طلب الخروج قبل ان يتم حذفك من التحالف، ستبقى خلال هذه المدة بدون اي صلاحيات في التحالف وبدون امكانية لإعطاءك اي صلاحيات ايضا، بسري هذا ايضا على الطرد من التحالف
    2. لا يمكنك حل التحالف على الفور، اذا قام قائد التحالف بطلب حل التحالف سيبقى التحالف موجودا ل 24 ساعة اخرى
    3. عند مغادرة التحالف بشكل فعلي فلا يمكنك دخول تحالف جديد أو انشاء تحالف جديد قبل انقضاء 24 ساعة
    4. تصحيح اخطاء واضافات جديدة:
    - الرتب يتم اعطاءها بشكل تلقائي بحسب النقاط
    - تعديل خيار (حق موقع عسكري) للاعبين والتحالفات ليتم العمل به بشكل اكثر دقة
    - تعديل في طريقة التعامل مع (الااعبين الذين يحتلون مدن\اللاعبين الذين يمتلكون مدن محتلة) عند دخولهم التحالفات، ليتم العمل بها بشكل اكثر دقة
    - استحالة محاربة شخص من نفس التحالف او محاربة جيشك الخاص
    - ستحصل على رسالة في مستشارك العسكري اذا قام جنرال التحالف بسحب قواتك
    - الوقت المتبقي للسفن التجارية المتفرقة يظهر لجميع اللاعبين (ليس فقط لجنرال التحالف)


    * تعديل نظام التمرد:
    1. المعارك تجري في داخل المدن (منذ الان) دون وجود سور المدينة، بغض النظر عن عدد الوحدات المشاركة، حجم ساحة المعركة يتم تحديده بناءا على مستوى البلدية
    2. معركة (تحرير المدينة) تتم بناءا على (أقصى حد للقوات المعينة) سواء وجد سور المدينة ام لم يوجد
    3. اذا دخل اللاعب صاحب المدينة المحتلة معركة تحرير مدينته عبر الخيار (تمرد) تنتقل المعركة الى داخل المدينة دون وجود السور
    4. اثناء التمرد تبقى المدينة محتلة، ولن تتغير الحالة حتى يتم تحريرها بشكل كامل
    5. يتم تحرير المدن\الموانئ بمجرد دخول قوات (غير حليفة) للجيش المحتل الى الموقع


    * الميناء كموقع مستقل:
    1. تم تغيير نظام (الحصار لمدة زمنية) وتم استبداله بحصار كامل دون مدة، ينتهي الحصار بسحب القوات المحاصرة او بتحرير الميناء
    2. في السابق وعند احتلال مدينة معينة، فإن اللاعب يمتلك الميناء بشكل تلقائي، الآن عليك احتلال المدينة والميناء (كلاهما)، هذا يعني انك اذا مت بإحتلال المدينة وحدها على سبيل المثال فلن تتمكن من مغادرة الجزيرة اذا كان هناك قوات بحرية عدوة في الميناء.
    3. سيكون هناك محتل واحد للميناء، بالتالي لن يكون هناك (اكثر من شخص) يحاصرون الميناء بنفس الوقت كالسابق، في حالة المدينة المحتلة يمكن للقوات الحليفة ان تمركز سفنها في المدينة ايضا، اما السفن الغريبة (العدوة) فعليها ان تقاتل لتتمكن من التمركز، اذا حاول جيشان غير حليفان احتلال الميناء فعليهما اولا محاربة مالك الميناء (صاحب المدينة، او المحتل) ومن ثم محاربة بعضهم البعض.
    4. اذا قمت بإحتلال الميناء فقط فلا يمكنك الحصول على اي من البضائع الواردة للمدينة، في حالة احتلال المدينة والميناء فان سفنك ستقوم بالتمركز في المدينة، وسيتم السماح للحلفاء بتمرير بضائعهم عبر الميناء المحتل.
    5. حتى بعدم وجود قصر أو انهاء البحث (حاكم) بإمكانك احتلال (ميناء واحد فقط وليس مدينة). لإحتلال مدن اخرى ومؤانئ اخرى عليك امتلاك قصر وانهاء بحث (حاكم) ويمكنك احتلال ما يسمح لك مستوى القصر بإحتلاله.


    * مهمات النهب التي تخرج من مدن غير مملوكة من صاحب السفن ستقوم بإعادة احتساب العدد المناسب من السفن التجارية اللازمة عند عودة السفن الى هذه المدينة، على سبيل المثال اذا قمت بإرسال مهمة نهب من (مدينة محتلة) او (مدينة مملوكة من قبل عضو في تحالف)، عند عودة السفن التجارية الى هذه المدينة سيتم اعادة احتساب عدد السفن اللازمة فقط لنقل البضائع الى مدنك، وستعود هذه السفن فقط محملة بالبضائع


    * لن تخسر البضائع المنهوبة او التي تم شراءها بعد الآن، عند وصول السفن الى منطقة حصار فإنها تتفرق، لكن البضائع يتم الاحتفاظ فيها على شواطئ المدينة المحاصرة.


    * تعديل في طريقة عرض بعض الخيارات:
    1. عرض صحيح للسفن\الوحدات الحليفة\المتمركزة في المستشار (العادي\الحساب المميز)
    2. المدن المحتلة والموانئ المحتلة تظهر بشكل مستقل في القصر
    3. السفن التجارية المتفرقة (المفقودة) ستظهر كما هي في المستشار العسكري وليس تحت بند (وحدات مفقودة) هذا ينطبق على السفن الحربية المتفرقة (المفقودة)
    4. لا مزيد من الالتباس عند حدوث معركة بحرية ومعركة برية في نفس المدينة، ستظهر كل معركة على حدا في المستشار العسكري
    5. طريقة عرض المدن في خارطة العالم:
    - المدن المملوكة من قبل اللاعب والمدن المحتلة من قبل اللاعب على الجزيرة -> أزرق
    - المدن المملوكة من قبل الحلفاء والمدن المحتلة من قبل الحلفاء -> أخضر
    - المدن التي يمتلك اللاعب فيها حق موقع عسكري أو يمتلك التحالف فيها حق موقع عسكري -> أصفر
    6. تغيير في عرض رسالة في مستشار المدن: اذا قام لاعب بإحتلال مدينة\ميناء على جزيرة تمتلك فيها مدينة فإن الرسالة ستعرض اسم مدينتك الموجودة على تلك الجزيرة، في حال كنت تمتلك اكثر من مدينة فإن الرسالة ستعرض اسم مدينتك ذات النقاط الاعلى
    7. تعديل تقرير التجسس الخاص بالموقع العسكري: طريقة عرض جديدة، وترتيب الوحدات بشكل افضل
    8. جميع المدن التي تمتلك معها حق موقع عسكري تظهر في تبويب خاص بها في المستشار الدبلوماسي


    * سحب القوات:
    1. عند دخولك معركة في مدينتك، يمكنك سحب القوات بشكل جزئي لإعادة تجهيزهم وادخالهم المعركة مجددا أو لنقلهم الى مكان اخر (عند سحب القوات ستستمر في المعركة لجولة اضافية بعد امر السحب)
    2. عند دخولك معركة في مدينة لا تمتلكها لا يمكن سحب القوات بشكل جزئي، بل يمكنك فقط سحب كامل قواتك من المعركة (سحب دفعات كاملة)، ستحتاج القوات الى ساعة + وقت الرحلة للذهاب الى وجهتهم الجديدة
    3. في حال تفرق الدفعات ستعود هذه الدفعات الى مدينتك الرئيسية التي انطلقت منها، وليس الى المدينة المحتلة من قبلك او المدينة التي تمتلك فيها حق موقع عسكري


    * القتال:
    1. عند دخولك معركة في مدينتك، وكان هناك قوات متفرقة لك عائدة الى المدينة، فإن هذه القوات ستدخل المعركة بشكل تلقائي
    2. اذا قمت بإنهاء بناء وحدات اثناء حدوث معركة في مدينتك فإنها ستدخل بشكل تلقائي في الجولة التالية
    3. الإنسحاب الجزئي للسفن اصبح ممكنا الآن في حال كانت المعركة تدور في احدى مدنك
    4. تقرير المعركة اصبح يحوي المدينة التي جائت منها الوحدات، وليس فقط المدينة الاصلية لهذه الوحدات
    5. ستبقى المعارك مستمرة في حال كان هناك اكثر من جهة متحاربة حتى تحديد فائز واحد فقط


    * التجارة:
    1. ستقوم بدفع ثمن البضاعة التي تقوم فعلا بتحميلها فقط، اذا تم مقاطعة عملية تحميل البضائع في ميناء لاعب اخر (هجوم على سبيل المثال) فإنك ستقوم بدفع ثمن البضاعة التي ستعود بها سفنك فقط، اذا بحرت سفنك لشراء بضاعة معينة فإنها ستحمل معها المبلغ بالكامل لكن لن يتم دفع المبلغ للطرف الآخر الا عند الإنتهاء من التحميل ومعرفة مقدار ما تم شراءه بالضبط، لذلك حتى انتهاء عملية الشراء سيبدو للبائع انك حصلت على البضاعة دون دفع الثمن
    2. البيع والشراء يعتمد الآن بشكل كامل على السفن التجارية، حتى وان كان البائع\المشتري على نفس الجزيرة، لذلك وجود ميناء محاصر سيؤثر على التجارة
    3. نقل البضائع على نفس الجزيرة سيتم بطرق بحرية بعيدة عن الطرق الرئيسية لتجنب الموانئ (بإستخدام السفن)


    * قرية المتوحشين ستعمل كأي مدينة اخرى على الجزيرة (فقط لن يكون هناك ميناء)، بالتالي يمكن مهاجمتها من اي مكان


    * نفاثات تريتون:
    1. متوفرة اثناء عملية النقل (سيتم تسريع الوقت المتبقي من الرحلة فقط)
    2. متوفرة للإستيطان
    3. متوفرة في السوق

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 2:18 pm